منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتدى يجمع مُحبي أنمي أبطال الكرة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول



آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
دعني اجرب ...~
عروبة العصر الحديث
علم نبيل ولكن
السعادة لغة..^^
تأليل الإنسان ~
الدنيا عنوانــها
حكم ضميرك!!
استدراك المشاعر ..!
كلمات من ذهب
بعثرة دمـاء
اليوم في 4:20 pm
اليوم في 4:19 pm
اليوم في 4:19 pm
اليوم في 4:18 pm
اليوم في 4:18 pm
اليوم في 4:13 pm
اليوم في 4:07 pm
اليوم في 4:05 pm
اليوم في 4:05 pm
اليوم في 4:04 pm
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz

شاطر | 
 

 موضوع حماسي الي طفشان يدخل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسمه جذابة
لاعب/ة فعال/ة
لاعب/ة فعال/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 406
مآلَـيْ : 1992
شّهـْرتـْي : 31
آنْضضْمآمـْي : 14/06/2013
ع ـ’ـمريْ : 16

مُساهمةموضوع: موضوع حماسي الي طفشان يدخل   الأحد يوليو 14, 2013 6:07 pm

السلااااااااااااااااموووووووووو عليكموووووووووووو صباحكم مساء ومساءكم صباح معطره بعبير الرومنسيه من زمان ع المواضيع الحزينة<<<هفهفهفهفهفهفهف وفكرت وبعد جهداً جهيد فكرت <<<فكر الله يعين وقلت خليني انزلهم موضوع ارج 


السلااااااااااااااااموووو وووووو عليكموووووووووووو

صباحكم مساء ومساءكم صباح معطره بعبير الرومنسيه

من زمان ع المواضيع الحزينة<<<هفهفهفهفهفهفهف


وفكرت وبعد جهداً جهيد فكرت <<<فكر الله يعين




وقلت خليني انزلهم موضوع ارج فيه المنتديات المجاوره




والموضوع باين من عنوانه



وعلى قول المثل العنوان باين من جوابه اقصد الجنوان باين من عنوابه

يوووووووووو الموووهيم انشاء الله يوصلكم المثل

المووووهيم









موضوع خاص بالمجانين بس

يعني اللي يحس ان فيه شوية جنون وشوية صرقعه يدخل



































بس بشرط












































أول شيء
احلف يمين بالله انك تسجل اسمك بالرد .. اذا قريت الموضووووع..



قووووول والله اسجله...





















قول مرة ثانية..










والله العظيم اسجله .. :



































والله اسجل اسمي بالرد على الموضوع











خلاص كذا انت حلفت لانك قراءة الجمله اللي فوق






فـ خليك وافي مع ربك وسجل اسمك؟


لانك حلفت







اوك..؟


















أبغى اسألك سؤال ...!




















دخلت لييه..؟






















انت مجنون ...؟!















اكيد ولو عاقل أو فيك شوية عقل .. ما دخلت ..صح؟



طيب ... عارف وشو الموضوع ..






انزل وراي انا اقولك




















































انزل


























اقولك













































انزل

























دوختك؟؟؟
































تعبت



































خلاص بقولك

























ايه الموضوع


















بصرااااحة









الموضوع وما فيه




























حبيت اعرف كم مجنون عندنا في المنتدى ...

عشان ناوي افتح عيادة نفسية للادوات الكهربائية... لمعالجة المجانين




















وكل واحد/ه سجل عندي بالموضوع باقي عنده موعد بالعياده وعن قريب انشاء الله












لنكون جميعاً تحت سماء الصرقعه




حلم يضمنا كلنا كلنا جائز ظلام الليل يبعدنا يوم انما يفضل شعاع الصرقعه يوصل لابعد سما









منقووووووووول





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!تّـأًزٌ أًلُـمِشِأِڳًـس!
لاعب/ة ماسي/ة
لاعب/ة ماسي/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 5275
مآلَـيْ : 13626
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 22/12/2012
ع ـ’ـمريْ : 18
آوسـْمـتـيّ :







مُساهمةموضوع: رد: موضوع حماسي الي طفشان يدخل   الجمعة يوليو 26, 2013 5:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

بــدك بصراحة والله موضوعك حلو ومضحك كثيير ههههههههههههههههه ههههههههه 
أتمنى لك كــلل التوفيق يــا صديقي .. 
تــابع تـــابع أنتظر جديد بكل لهفة 

صحيح نسيت اسجل اسمي بالعيادة هع أسمي هو >>>هـ♥̨̥̬̩يثـ♥̨̥̬̩مـ♥̨̥̬̩

تقبل مروري ^^
ودي قبل ردي 











 ستبقيَن فَيَ آلُقلُب يَآ True love 






لقبي السابق >> Mʝñøŋɧά Ø∱∱ɨƈìãℓ لقبي الحالي جےڔحے ٱلمےﺂضےي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mca14.org/
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: موضوع حماسي الي طفشان يدخل   الجمعة يوليو 26, 2013 5:59 pm

بصراحة الفكرة مجنوونة  وحلوووة كتيير ههههههههههههههههه 

تقبل مروري

ااه نسيت اسجل اسمس اسمي  ديما وما تنسا تخبرنا متى الموعد ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: موضوع حماسي الي طفشان يدخل   الجمعة يوليو 26, 2013 6:09 pm

تبا  


أكلتها ههههههههههههههههه


شكرا على الموضوع....


سجل 3 مريض  


تابع  


اسمي ملاك هع 


ننتظر باقي الضحايا  


هههههههههههههههههه
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوع حماسي الي طفشان يدخل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبطال الكرة الرسمية :: .¸¸۝❝المنتديات العامة❝۝¸¸. :: Ø القسم العام £-
انتقل الى: