منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتدى يجمع مُحبي أنمي أبطال الكرة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 فؤائد المراة النكدية!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nice Boy ㋡
مدير المنتدى
مدير المنتدى


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 3367
مآلَـيْ : 12926
شّهـْرتـْي : 124
آنْضضْمآمـْي : 09/04/2011
ع ـ’ـمريْ : 23

مُساهمةموضوع: فؤائد المراة النكدية!!   الثلاثاء أبريل 19, 2011 10:59 pm

فؤائد المراة النكدية!!
***************
النسـاء حتى بالسلبيات لهم فوائد .. شوفوا كيــف..!!

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ ..فؤائد المراة النكدية!!



- فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر اللهفؤائد المراة النكدية!!


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم فؤائد المراة النكدية!!


تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هارب عند أمه ^_^ فؤائد المراة النكدية!!


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل ..فؤائد المراة النكدية!!


وأخيراً .،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فؤائد المراة النكدية!!



فبسبب قرفه وزهقه منها ،. سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


(( وراء كل رجل عظيم إمرأة ))


..........................
شفتوا كيف الحـــريم لهم فوائد كثيرة حتى بنكدهم فؤائد المراة النكدية!!


بس انتوا أحسنوا الظن بهم واصبروا عليهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/pages/Nara-Shikamaru/225873720871555?ref
II
مؤسس الملعب
مؤسس الملعب


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 1858
مآلَـيْ : 10429
شّهـْرتـْي : 170
آنْضضْمآمـْي : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الأربعاء أبريل 20, 2011 12:14 am

شكرا لك على الفوائد الرائعة اخ
تركي واصل تقدمك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mca14.org
زين
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 2835
مآلَـيْ : 13667
شّهـْرتـْي : 75
آنْضضْمآمـْي : 06/04/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الأربعاء أبريل 20, 2011 7:18 pm

شكرا جزيلا على الموضوع




يدا بيد للنهوض بمنتــــدانا
____________________
      اخوكم زين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كوثر
لاعب/ة متميز/ة
لاعب/ة متميز/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 544
مآلَـيْ : 3751
شّهـْرتـْي : 19
آنْضضْمآمـْي : 09/04/2011
ع ـ’ـمريْ : 17

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الخميس أبريل 21, 2011 7:12 pm

فوائد كويسة
ان شاء الله نستفيد وتستفيد






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nice Boy ㋡
مدير المنتدى
مدير المنتدى


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 3367
مآلَـيْ : 12926
شّهـْرتـْي : 124
آنْضضْمآمـْي : 09/04/2011
ع ـ’ـمريْ : 23

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الجمعة أبريل 29, 2011 9:34 pm

على الرحب والسعة ^^ ولو هذا واجبي




A good friend will visit you in hospital and say “Get well soon ” and leave. But a true friend sits near you and 
says “The nurse is hot, take your time to get well.”


شكرا Sαkuяα  على احلى تصميم  والله  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/pages/Nara-Shikamaru/225873720871555?ref
U-Kiss Lover
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 3021
مآلَـيْ : 15420
شّهـْرتـْي : 115
آنْضضْمآمـْي : 30/04/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الأحد مايو 22, 2011 9:56 pm

هههههههههههههههههههههههههه

شكرا تركي ^_^
انا كنت هاموت من الضحك على الزوج المسكين هههههه










Day dreaming
UNIQue UNIQorn
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr,D
لاعب/ة مبتدئ/ة
لاعب/ة مبتدئ/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 184
مآلَـيْ : 2469
شّهـْرتـْي : 9
آنْضضْمآمـْي : 11/05/2011
ع ـ’ـمريْ : 21

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الأحد مايو 22, 2011 10:41 pm

مسكين
وس هذي الحاله بس
صدقت لها فوائد

مشكوور




✗ ┋ صِدٌمُأُتَ عّمِرٌيّ
زُوّدّتَنّيً قُنُأٌعَهً
ڳًلِ شّيِ أٌحٌبّهَ
أُتَوِقَعُ ضِيّأُ۶ـهٌ ┋ ✗
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إَحْـسَآسـے طَفَـلَـَہ
لاعب/ة متميز/ة
لاعب/ة متميز/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 578
مآلَـيْ : 3482
شّهـْرتـْي : 35
آنْضضْمآمـْي : 26/04/2011
ع ـ’ـمريْ : 17

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الإثنين مايو 23, 2011 11:41 am

و عليـگـم سـلآم
..
م قـصصرتـ أخي
مـوضوعـگ في قمـة آلروعـة
ونتمـنـئ مـآ تحرمنـآ مـن طلتگ
وأبــَدِآآآآعــ:ـكـ سـحـ،ـ،ر الــكـgggن واتمنى
آالــــــــــــــــتًٍُـgggفق في حياتكـ وحبـــيــت كــــل شِـــــ،يْء من يــديكـ
تقبل مروري المعطر لكـ
استغفرالله ,,,,
...
..




ÌÌڜـﮩـد يـﭐ ﮊمــــآآﭟـﮯ Ϊن ζــبـﬞﮯۦلْـﭠصُـﮌ ξـلمأني«♥«

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nice Boy ㋡
مدير المنتدى
مدير المنتدى


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 3367
مآلَـيْ : 12926
شّهـْرتـْي : 124
آنْضضْمآمـْي : 09/04/2011
ع ـ’ـمريْ : 23

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الإثنين مايو 23, 2011 9:41 pm

^^ ان شاء الله استفدتو ^^




A good friend will visit you in hospital and say “Get well soon ” and leave. But a true friend sits near you and 
says “The nurse is hot, take your time to get well.”


شكرا Sαkuяα  على احلى تصميم  والله  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/pages/Nara-Shikamaru/225873720871555?ref
salah xavi
لاعب/ة ماسي/ة
لاعب/ة ماسي/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 2708
مآلَـيْ : 8609
شّهـْرتـْي : 93
آنْضضْمآمـْي : 26/05/2011
ع ـ’ـمريْ : 24

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الإثنين مايو 30, 2011 8:31 am

شكراااا بارك الله فيك جزاك الله الف خير واصل ابداعك وتميزك

تحيـــــــــــــ،،،،ـــــــــــــاتي

=( صديق المنتدى )=




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Nice Boy ㋡
مدير المنتدى
مدير المنتدى


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 3367
مآلَـيْ : 12926
شّهـْرتـْي : 124
آنْضضْمآمـْي : 09/04/2011
ع ـ’ـمريْ : 23

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الإثنين مايو 30, 2011 8:30 pm

العفو ^^




A good friend will visit you in hospital and say “Get well soon ” and leave. But a true friend sits near you and 
says “The nurse is hot, take your time to get well.”


شكرا Sαkuяα  على احلى تصميم  والله  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/pages/Nara-Shikamaru/225873720871555?ref
вℓαѕт •
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 13840
مآلَـيْ : 38986
شّهـْرتـْي : 1127
آنْضضْمآمـْي : 06/10/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الخميس ديسمبر 01, 2011 10:00 pm

شكرا جزيلا لك على الموضوع




ب


تسسـلمم نذيرر ع آلإهدآء ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwwgud.forumarabia.com/forum
سجينه الخيال
مشرف دردشة
مشرف دردشة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 398
مآلَـيْ : 3670
شّهـْرتـْي : 9
آنْضضْمآمـْي : 08/09/2011
ع ـ’ـمريْ : 16

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الخميس ديسمبر 01, 2011 10:07 pm

شكرآآ دآم ألآبدآعـــ........




بآك ض1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://skhxhgodhg.forumarabia.com/
ϼṛḮӥҫӛŝŝ Ϙṷḭḝṭ ♣♥!
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 342
مآلَـيْ : 2935
شّهـْرتـْي : 8
آنْضضْمآمـْي : 27/06/2011
ع ـ’ـمريْ : 17

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الجمعة ديسمبر 02, 2011 1:21 am

هههههه مشكور...

تقبل مروري❤




Just Missing ♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mca14.org/profile?mode=editprofile
мισ
لاعب/ة ماسي/ة
لاعب/ة ماسي/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 1745
مآلَـيْ : 6810
شّهـْرتـْي : 48
آنْضضْمآمـْي : 17/11/2011
ع ـ’ـمريْ : 17

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الجمعة ديسمبر 02, 2011 9:12 am



ههه

والله نكد

مشكوور ع الموضوع

تقبل مروري

تحيااتي^^




                            


عدل سابقا من قبل Lucky girl في الإثنين يناير 02, 2012 6:31 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr:seed
لاعب/ة جديد/ة
لاعب/ة جديد/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 15
مآلَـيْ : 1886
شّهـْرتـْي : 0
آنْضضْمآمـْي : 27/11/2011
ع ـ’ـمريْ : 17

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   الجمعة ديسمبر 02, 2011 10:36 am

ههههههههههههههه

مشكور اخوي






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yurinu
لاعب/ة ماسي/ة
لاعب/ة ماسي/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 3295
مآلَـيْ : 11704
شّهـْرتـْي : 94
آنْضضْمآمـْي : 24/05/2011
ع ـ’ـمريْ : 17

مُساهمةموضوع: رد: فؤائد المراة النكدية!!   السبت ديسمبر 03, 2011 12:00 am

ههههههههههههههههههه

تركى انت هتودينا فى 60 دهية

ههههههههههههههههههه

اننت اكيد عايز تنتقم منا شر انتقام

ههههههههههههههههههه

شايف مش بقولك انك متميز

خليتنى اضحك و انا ماليش نفس اضحك







INAZUMAELEVENGOCHRONOSTONE

I LOVE U
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فؤائد المراة النكدية!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبطال الكرة الرسمية :: .¸¸۝❝المنتديات العامة❝۝¸¸. :: Ø القسم العام £-
انتقل الى: