منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتدى يجمع مُحبي أنمي أبطال الكرة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول



آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
مـــن 1 إلــى 8..و أهــديــ أي عضــو/ة..وردة بيضــآآء..
أعطي اللي بعدك وظيفة بس بدون زعل..
5 عسل , 10 أمير , 15 مسطول , 20 قمر , 25 ملك , 50 فارس , 100 زعيم!!
سجّل دخولك بـشخصية من شخصيات أبطال الكرة
من1 الى 5 وقول الصفة الي تعجبك في العضو الي قبلك
من واحد الى خمسة واشتري جلاكسي للعضو يلي تحبه
من وآحد لـــ , خمسسسه وقول وش اسم مدينتــــــك :) ~~
شرآيك بالصورة آلرمزية للعضو آلي قبلك ^^
من قراصنة الارواح:لعبة ايش يقربلك اسم ..
قول آسم بلد وآللي بعدك يقول زآرهآ ولآلآ
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:20 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:20 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:20 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:19 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:19 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:19 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:19 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:18 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:18 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:18 pm
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz

شاطر | 
 

 لماذا تكذب المرأة ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
•(-•♥ҚἻῂĜ ŞǾỮғ♥•-)•
لاعب/ة متميز/ة
لاعب/ة متميز/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 559
مآلَـيْ : 2721
شّهـْرتـْي : 48
آنْضضْمآمـْي : 26/08/2012
ع ـ’ـمريْ : 19

مُساهمةموضوع: لماذا تكذب المرأة ؟   السبت يناير 26, 2013 10:53 pm

السلام عليكم


يقول المثل، "الكذب ملح الرجال"، ويقول أيضا "الرجال
يكذبون أكثر، ولكن النساء تقول الأكاذيب الأكبر." وبغض النظر عن حقيقة أن
لا أحد يتمتع بالكذب عليه، يبدو أن الكذب في أمر شائع في كل أنواع
العلاقات. ونحن جميعا مذنبون بقول الأكاذيب البيضاء -- إذا أردت أن تصفها
هكذا-- بين حين وآخر، إلا أن الحقيقة التي تبقى أوضح من كل شيء، هو أن
العلاقات التي تبنى على أكاذيب حلوة ستصاب حتما بالتسوس وتموت.

وبينما يجد العديد من الأشخاص الخلاص في قول كذبة هنا وكذبة هناك، إلا أن
السبب الحقيقي لقول الأكاذيب لا يزال غير واضحا، فهل هو الخوف من
المواجهة، أم المراوغة، أم الشعور بالمتعة وأنت ترى الآخرين يصدقون ما
تؤلف من قصص وهمية.

وبالرغم من أنه أحياناً قد يكون هناك سبب يشرع الكذب، إلا أنها تبقى عادة
غير صحية وضارة. لهذا السبب، فلا بأس من التفكير جيدة في إعادة تقيم أي
علاقة تشعر بأنها كانت مبنية على أسس من التضليل. وحتى لا نظلم الفتيات،
بأنهن الأكثر مبالغة في الكذب، سنخبرك لماذا تكذب النساء.

1. تحاول أن تتجنب جرح مشاعرك:

إذا شعرت بأنها لا تحب صفة أو سمة في شخصيتك لا تعجبها، فقد لا تخبرك
عنها، أو تحاول تجنب الحديث عنها. وبالرغم من أنها ستكذب عليك إذا سألتها،
إلا أنها تشعر داخليا بالرضا عن ما أخبرتك إياه لأنها وفرت عليك وعلى
نفسها الشعور بالذنب.

2. تريد أن تبدو أفضل أمامك:

وهذا النوع من الكذب شائع جدا، لأنه يجعل الفتاة تبدو أكثر نجاحاً أو
جمالا، فهي ستكذب عليك إذا سألتها إذا كان شعرها أملس، أو إذا كانت بشرتها
نقية، لأنها على الأغلب لا تريدك أن تعرف أنها تذهب إلى صالون التجميل
لتبدو أجمل، فهذا سر من أسرار جمالها، ويحق لها المراوغة بشأنه.

3. تحاول أن تخفي شيئا من الماضي:

بالنسبة للفتاة، الماضي يجب أن يبقى في الماضي، وهي تكذب في محاولة
لنسيانه، والبدء من جديد مع رجل جديد. قد لا يكون السبب خجلها من ماضيها،
لَكنه شعور عميق داخلها بأنها تريد البدء من جديد دون قيود من الماضي.
وغالبا ما يكون هذا الكذب بدافع حماية العلاقة لا أكثر ولا أقل، وقد تتعجب
إن شعرت بالغضب منها.

4. تحاول حماية نفسها:

إذا كانت تحاول على إبقاء مسافة بينك وبينها، قد تكون خائفة من أن تظهر
ضعيفة. فمن المحتمل أنها لا ترغب في التقرب منك، ومن المحتمل أنها تملك
أسرارا لا تريد الإفصاح عنها، ومن المحتمل أنها قد تعرضت للكذب من شخص
أخر، لذا فهي تكذب لتهرب من مشاعر الألم.

5. تحاول أن لا تشعرك بالقلق:

إذا كنت قلقا بشأن زميلها الذي تقضي معه الكثير من الوقت في العمل، فقد
تحاول الكذب لصرف الانتباه عنه. وهذا لا يعني بأن هناك شيئا بينهما؛
ولكنها لا تريدك أن تقلق من هذا الموضوع لأنه لا يشكل أهمية بالنسبة لها.
وهذه كذبة حسنة النية، إذا لم يكن هناك شيء بينهما بالفعل، فهي تحاول تجنب
وضعك في موقف محرج.

6. لا تأتمنك على أسرارها:

ربما تملك معلومات تعتبرها حساسة ولا تدري أتخبرك بها أم لا. إذا لم تكن
على علاقة جيدة معك بعد، فقد تجد أنه من المقبول أن لا تحدث بالحقيقة،
وبالتالي تختار الكذب كحل للهروب من المشكلة. وبالطبع يمكنك أن تقرر إذا
ما كنت تشعر بأنه من الضروري أن تعاقبها على هذه الكذبة أم لا وفقا
للموقف، ولشعورها.

7. تحاول المناورة:

أحياناً يبرر الكذاب لنفسه بالقول بأنه يحاول تجميل الحقيقة فقط. وبعض
الناسِ يمكن أن يفوزوا في المناقشات ويؤثرون على الناسِ فقط لإثبات وجهة
نظرهم -- بدون اللجوء للكذب. من ناحية أخرى، قد تلجأ هي للكذب بشكل عام
بهدف السيطرة على طريقة تفكيرك وشعورك. إذا أخبرتك الأكاذيب لتثبت وجهة
نظهرها فقطن فيجب أن تحذر لأنه قد تفعل أي شيء لتثبت أنها على صواب، وهذا
النوع من الكذب مدمر.

8. تحاول اختبارك:

إذا لم تكن متأكدة من مشاعرك، وأهدافك، قد تكذب عليك أو تروي لك قصة وهمية
لترى مدى تفاعلك معها. فقد تخبرك مثلا أن أحدى صديقاتها قالت بأنك جذاب،
بعدها ستراقب عيونك، وعندها ستعرف إذا كنت مراوغا أم جديا في العلاقة.

وأخيرا نريد التذكير بأن الكذب، يبقى كذبا، وهو نوع من الغش، والمرأة التي
تختلق الأكاذيب وتعيش عليها هي امرأة تعاني من مشكلة نفسية، فحبل الكذب
قصير، وسرعان ما تنكشف الأكاذيب، لذا ننصحك بالصراحة دائما .




تــــصــــــــــــمــــــــيـــــــــــمــــــــــــــي




رَأيتُ آلذنوپَ تُمِيتُ آلقُلوپَ
ويُتْپِعُهآ آلذُّلَّ إدْمَآنُهآ ،
وترگُ آلذنوپِ حيآة ُآلقلوپِ
وخيرٌ لِنَفْسِگَ عِصْيآنُهآ ،


عــــڵمـــڌـــني ذ كوريــ ــ ــة

آنآ
چزآئرية
ولآ أحپ آلتعــــآلي ....... لگن أمآم من يُهزمني سيپقى رأســي
عآلـــي
............ فعـذرآً يآ أعدآئي إن گنتم پحرآً من غرور فأنآ نهر من
گپـريـــــــــــــآء
فلآ تحلموآ پتدميري فسيدفنُگم آنهيـــآري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جهاد الحزين
لاعب/ة مشارك/ة
لاعب/ة مشارك/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 339
مآلَـيْ : 2788
شّهـْرتـْي : 8
آنْضضْمآمـْي : 01/08/2012
ع ـ’ـمريْ : 16

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تكذب المرأة ؟   الجمعة مارس 15, 2013 8:57 am

شكرااااا

لك موضوع في قمه الروعه

والكاتب اروع










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
K I L L E Я
× مطرود ×
× مطرود ×


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 103
مآلَـيْ : 1724
شّهـْرتـْي : 0
آنْضضْمآمـْي : 10/10/2012
ع ـ’ـمريْ : 22

مُساهمةموضوع: رد: لماذا تكذب المرأة ؟   الجمعة مارس 15, 2013 1:50 pm

موضوع في قمة الروعة

تسسلم أيديك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com
 
لماذا تكذب المرأة ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبطال الكرة الرسمية :: .¸¸۝❝المنتديات العامة❝۝¸¸. :: Ø القسم العام £-
انتقل الى: