منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتدى يجمع مُحبي أنمي أبطال الكرة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول



آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
دعني اجرب ...~
عروبة العصر الحديث
علم نبيل ولكن
السعادة لغة..^^
تأليل الإنسان ~
الدنيا عنوانــها
حكم ضميرك!!
استدراك المشاعر ..!
كلمات من ذهب
بعثرة دمـاء
الجمعة ديسمبر 02, 2016 4:20 pm
الجمعة ديسمبر 02, 2016 4:19 pm
الجمعة ديسمبر 02, 2016 4:19 pm
الجمعة ديسمبر 02, 2016 4:18 pm
الجمعة ديسمبر 02, 2016 4:18 pm
الجمعة ديسمبر 02, 2016 4:13 pm
الجمعة ديسمبر 02, 2016 4:07 pm
الجمعة ديسمبر 02, 2016 4:05 pm
الجمعة ديسمبر 02, 2016 4:05 pm
الجمعة ديسمبر 02, 2016 4:04 pm
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz

شاطر | 
 

  لماذا عبرت الدجاجة الطريق ؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
coolman2012
لاعب/ة فعال/ة
لاعب/ة فعال/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 445
مآلَـيْ : 2986
شّهـْرتـْي : 21
آنْضضْمآمـْي : 27/12/2011
ع ـ’ـمريْ : 19

مُساهمةموضوع: لماذا عبرت الدجاجة الطريق ؟؟؟؟    الجمعة يوليو 20, 2012 1:00 am


لنر كيف يمكن أن يجيب كبار المفكرين عن هذا السؤال الأساسي:
لنتابع معا قول كل واحد منهم .
ديكارت :
لتذهب ألي الطرف الآخر من الطريق !!!
أفلاطون :
بالنسبة لها الحقيقة موجودة في الطرف الآخر ! وربما كانت ذاهبة
إلى العالم الفاضل!!
أرسطو :
إنها طبيعة الدجاج ! وبما أنها دجاجة وكان الطريق مفتوحاً فإن
العبور نتيجة منطقية !
كارل ماركس :
هذه حتمية تاريخية تحددت منذ الأزل
كانط :
[لقد شكت في وجود الطريق أصلاً ، فذهبت لتتحقق منه !
ابوقراط :
بسبب فرط إفراز في البنكرياس !!!
مارتن لوثر كينج :
حلمت دائما بعالم يستطيع فيه الدجاج عبور الطريق دون
حاجة لتبرير هذا الفعل


ريتشارد نيكسون :

الدجاجة لم تعبر الطريق .. أكرر..... الدجاجة لم تعبر الطريق


ماكيافيلي :

المهم أن الدجاجة عبرت الطريق . و ليس المهم أن نعرف
لماذا .. فغايتها الوصول الى الطرف الآخر يبرر الوسيلة مهما كانت


شارل ديجول :

ربما عبرت الطريق و لكنها لم تعبر الأوتوستراد بعد


اينشتاين :

هل كانت الدجاجة هي التي عبرت الطريق؟ أو أن الطريق هو الذي
تحرك تحت أقدام الدجاجة فهذا يتعلق بنسبية الأشياء


جورج بوش :

إن مجرد تمكن الدجاجة من عبور الطريق إلى الطرف الآخر دون
عقاب رغم قرارات الأمم المتحدة يشكل تحديا للديموقراطية و الحرية و العدالة .
وهو بدوره يشكك في انتمائها لتنظيم القاعدة ، أو حصولها على عدد من الأسلحة النووية !!
ولذا فإنه يجب تدمير هذا الطريق وستتحرك الولايات المتحدة لتعبئة العالم ضد الدجاجة
وإن لم تكن معي فأنت ضدي حيث قد بدأنا بالضرب الجوي قبل ساعات من تحرك الدجاجة لئلا
تسول أي دجاجة لنفسها مرة أخرى عبور الطريق بهذا الشكل ..
و ستتولى حكومتنا فيما بعد إعادة بناء المداجن ....
وإعادة الحرية للطريق والدجاج جميعاً و تعيين ديك يتم انتخابه بشكل ديمقراطي حر من طرف السفير الأمريكي




يينابيبمهيبيتؤا اهلا و سهلا بكم في توقيعي :بةبلة:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير النور
لاعب/ة مبتدئ/ة
لاعب/ة مبتدئ/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 104
مآلَـيْ : 2249
شّهـْرتـْي : 5
آنْضضْمآمـْي : 29/07/2011
ع ـ’ـمريْ : 19

مُساهمةموضوع: رد: لماذا عبرت الدجاجة الطريق ؟؟؟؟    الجمعة يوليو 20, 2012 1:31 am

اسف اخي لم افهم اي شيئ







سنبقى أصدقاء إلى الأبد




رمضان كريم


[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coolman2012
لاعب/ة فعال/ة
لاعب/ة فعال/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 445
مآلَـيْ : 2986
شّهـْرتـْي : 21
آنْضضْمآمـْي : 27/12/2011
ع ـ’ـمريْ : 19

مُساهمةموضوع: رد: لماذا عبرت الدجاجة الطريق ؟؟؟؟    الجمعة يوليو 20, 2012 1:54 am

التحليل المنطقي للمثل الذي يقول لماذا عبرت الدجاجة الطريق و زعماء كبار يحللون القول




يينابيبمهيبيتؤا اهلا و سهلا بكم في توقيعي :بةبلة:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SкуX_99
لاعب/ة ماسي/ة
لاعب/ة ماسي/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 1579
مآلَـيْ : 5274
شّهـْرتـْي : 63
آنْضضْمآمـْي : 16/07/2011
ع ـ’ـمريْ : 17

مُساهمةموضوع: رد: لماذا عبرت الدجاجة الطريق ؟؟؟؟    الجمعة يوليو 20, 2012 1:55 am

بالصراحة ما فهمت ولا حرف


لكن مشكوور على جهوووودك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yurinu
لاعب/ة ماسي/ة
لاعب/ة ماسي/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 3295
مآلَـيْ : 11699
شّهـْرتـْي : 94
آنْضضْمآمـْي : 24/05/2011
ع ـ’ـمريْ : 17

مُساهمةموضوع: رد: لماذا عبرت الدجاجة الطريق ؟؟؟؟    الجمعة يوليو 20, 2012 3:58 am

بس انا عمرى ما سمعت المثل ده

بس شكرا ع الموضوع

^_^








INAZUMAELEVENGOCHRONOSTONE

I LOVE U
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr.m7md
لاعب/ة ماسي/ة
لاعب/ة ماسي/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 1450
مآلَـيْ : 7222
شّهـْرتـْي : 55
آنْضضْمآمـْي : 03/07/2011
ع ـ’ـمريْ : 17

مُساهمةموضوع: رد: لماذا عبرت الدجاجة الطريق ؟؟؟؟    الجمعة يوليو 20, 2012 6:17 pm

ماعمري سمعت نفس ذى المثل



يعطيك الف عافيه على الموضوع




تسلم يا مشعل على الأهداء




</A>














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al-zaeem15.yoo7.com/forum
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: لماذا عبرت الدجاجة الطريق ؟؟؟؟    الجمعة يوليو 20, 2012 6:23 pm

عاد الموضوع واضح

أنا أكتر شي عجبني قول اينشتاين لأن تفكيره علمي
^_^ شكرا على الموضوع المسلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا عبرت الدجاجة الطريق ؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبطال الكرة الرسمية :: .¸¸۝❝المنتديات العامة❝۝¸¸. :: Ø القسم العام £-
انتقل الى: