منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتدى يجمع مُحبي أنمي أبطال الكرة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول



آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
مـــن 1 إلــى 8..و أهــديــ أي عضــو/ة..وردة بيضــآآء..
أعطي اللي بعدك وظيفة بس بدون زعل..
5 عسل , 10 أمير , 15 مسطول , 20 قمر , 25 ملك , 50 فارس , 100 زعيم!!
سجّل دخولك بـشخصية من شخصيات أبطال الكرة
من1 الى 5 وقول الصفة الي تعجبك في العضو الي قبلك
من واحد الى خمسة واشتري جلاكسي للعضو يلي تحبه
من وآحد لـــ , خمسسسه وقول وش اسم مدينتــــــك :) ~~
شرآيك بالصورة آلرمزية للعضو آلي قبلك ^^
من قراصنة الارواح:لعبة ايش يقربلك اسم ..
قول آسم بلد وآللي بعدك يقول زآرهآ ولآلآ
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:20 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:20 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:20 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:19 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:19 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:19 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:19 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:18 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:18 pm
الأحد ديسمبر 04, 2016 6:18 pm
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz

شاطر | 
 

 هـمســآتღ مــاتـــادوريے

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 5:18 pm

ليه تطعني وانا ميت بليا








ليه تطعني وانا ميت بليا .. !!

ماكفاك الي حصلّي قبل .. ساعه
كن بين همومي و بينك حميا .. !!


جيتكم واحد وجيتوني .. جماعه
انت منا والمصايب من هنيا .. !!

كلكم ضدي ترى ماهي .. شجاعه
ما ابشع من جروح طعنات القفيا !!

غير سكينٍ تصيب .. بهالبشاعه
لاتتوب .. ولاتذوب .. ولا تريا .. !!

جرحها جرح وفظاعتها .. فظاعه
ترتوي من فيض دمي .. والتفيا .. !!

وصار قلبي مثل اخوها .. بالرضاعه
وانت ليل لو ضويته .. مايضيّا .. !!

ضعت فيه وشفت نفسي في ضياعه
اتهيا .. وين ما اشوفه تهيا .. !!


وارسي بمرساه وشراعي شراعه
من عرفته والمحيا بالمحيا .. !!

ومايروح الا ذراعي في .. ذراعه
ان رضيت ارضيه وان عييت عيا .. !!

وان طلبني قلت له سمع .. وطاعه
ما عشقت من النجوم إلا الثريا .. !!

وما ملكت من الكنوز إلا .. القناعه
وانت وجيوش الموادع .. والجفيا .. !!

كيف اوقف ضدكم وانتم .. جماعه
لوبجيكم بالشجاعه .. والحميا .. !!

البلا ان الكثره تغلب .. الشجاعه

لـ حامد زيد



♥♥♥♥♥♥





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 5:25 pm

♥♥♥♥♥♥



البورصة أما حمراء .. أو حمراء .. !!







أتعجّب من يدخل ( البورصة ) ويضع آمال كبيرة للربح .. !!

ما الذي يجعله يتفائل إلى هذا الحد .. !! هل هناك سّر .. !!

في الحقيقة لا اتذكر أنها استمرت الأسهم بلونها الخضراء ..

دائماً ما نجدها حمراء .. سواء كان هناك أسباب مقنعة أم لا ..

لي زميل في العمل يتابع كل يوم ( البورصة ) من خلال الإنترنت

كل يوم يشهد ( خسارة جديد ) إلا أنه يستمر في طريقه .. !! :شرطة:

ويقنع نفسه بأنه سوف يربح قريباً ويعوّض خسارته .. !!

بكل أمانة فشلت باقناعه بأن الانسحاب هو الحل الأفضل بالنسبة له

ولكن لا حياة لمن تنادي .. !! خاصة وأنه بات مهووس بتلك الأسهم

حتى وأن كانت الأسهم تهبط باستمرار ولاسباب غير مقنعة للغاية !!

حتى وصل الأمر .. بأنه خسر مبلغ يقدّر بالآلاف من الدولارات بسبب

الأزمة التي حصلت في مصر وتونس وليبيا وسوريا واليمن .. !!

اخشى ما اخشاه وأن تهبط البورصة بسبب خسارة برشلونة بالسوبر


♥♥♥♥♥♥





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 5:32 pm

♥♥♥♥♥♥



رمضان .. شهر الكرم أم الإسراف ؟؟






كم اضحكني مظهر الناس وهم يشترون الأكل في رمضان .. !!

هل سـ يختفي الأكل .. !! أم ستجد نفسك وحيداً في جزيرة هيآ بنآ

يأكلون ويأكلون ويأكلون .. حتى تعلن بطونهم عن مرحلة الانفجار

وبعدها يقول المقولة الشهيرة : ( لا أعلم سبب خمولي هذا ) ..

تأكل أكل يكفي ( الشعب الصيني ) وتتحدّث عن الخمول .. ؟؟

باعتقادي شهر رمضان شهر الكرم بلا اسراف وبلا تبذير .. !!

حتى علمياً .. الأكل بهذه الطريقة يربك الجهاز العظمي لا محالة

مما يمنع ( الكبد ) من العمل بالشكل الطبيعي لـ طرد السموم .. !!

لذ نصيحتي الأخيرة .. ارحموا بطونكم حتى لا تتمدّد 3 أمتار


♥♥♥♥♥♥





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 5:37 pm

مـدخلـ ..
نظرهـ فـ اعجاب في البدايهـ .. !!
قبل أن تتحولـ إلى أجملـ روايهـ .. !!


♥♥♥♥♥♥


قالـ أبرحـلـ .. قلتــ والله لاحقكـ لآخر المشواآار





أظن بـ أني تأخرت كثيراً بطرح هذه المشاركهـ .. !!

وما السر الحقيقي وراء اعجابي بهذا الـ لاعب .. !!

طالما ارتبط اسم ماتـادوري بـ اسم ( راؤول ) .. !!

أنا لست من النوعية التي تشجع الفريق من أجل لاعب

على الأقل في بداية الأمر حين كنت مشجعاً لريال مدريد

فـ أنا اعشق الكرة الإسبانية .. وأسلوبها الساحر .. !!

إلا أنني لم أجد لاعب يجسّد قيّم فريقه كما كان يفعل ..!!

نعم .. راؤول أفضل لاعب شاهدته بـ زي ريال مدريد ..

اخلاقه .. اصراره .. أهدافه .. الروح التي يملكها .. !!

للأسف قلّه من هم تابعوا راؤول في فترة ابداعه .. !!

ولكن بصراحة هذا لا يهمنّي .. المهم انا تابعته .. !!

لهذا قررّت أن أكون حاضراً في المكان الذي يتواجد فيه

وبـ اختصار قالـ أبرحـلـ .. قلتــ والله لاحقكـ لآخر المشواآار

♥♥♥♥♥♥

مخرجـ ..
o]همسه ] أن وجدت لاعباً يمتعك طيله هالسنين ,, ويسجّل هذا الكم من الأهداف ,, حينها ستجد نفسك مشجعاً له حتى اعتزاله .. !!





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 5:41 pm

مـدخلـ ..
هي مجرّد أرقام تمر مع الأيامـ ..
ولكن تمكنّا من تحقيق كل الأحلام .ـ. !!



♥♥♥♥♥♥


ربع قرن من الحياة .. !!






لله الحمد خلال دقائق سـ أكمل عامي الـ 25 .. !!

ما يعني بـ أني أكملت ربع قرن من الحياة ..

مرّت الأيام بـ سرعة صاروخية وكأنها تتسابق معي

مرّت باحزانها .. وافراحها .. ولكن يبقى السؤال !!

هل حقاً حققت جميع أهدافي وأحلامي من هذه الحياة

في الحقيقة حققت العديد من أحلامي والحمد الله ..

ولكن ما يبدو بأن الأحلام لا تتوقف بل تتجدد باستمرار

هل أنا راضي عن حياتي ؟؟ سؤال يصعب الإجابة عليه

هل كنت أنسان صالح في المجتمع أم نشرت الفساد

هل أنا حقاً جاهز لـ ملاقاة ربي في يوم القيامة .. !!

العديد من الأسئلة تدور في ذهني .. !! ولكن ..

سـ أجعل الأيام تجيب عليها ..


♥♥♥♥♥♥


مخرجـ ..
] همسه ] أقبل التهاني والتبريكات ابتداء من منتصف الليل





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ُE_Rm
لاعب/ة ماسي/ة
لاعب/ة ماسي/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 2288
مآلَـيْ : 8513
شّهـْرتـْي : 105
آنْضضْمآمـْي : 16/09/2011
ع ـ’ـمريْ : 15

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 5:47 pm

تسلمي ع الموضوع
وجزاك الله خير
وكلك ذووق ♥





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 5:48 pm

مـدخلـ ..
ما كل ما يتمنى المرء يدركه ..
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .. !!


♥♥♥♥♥♥


أسوء ذكرى .. تتكرر سنوياً




في سنة يمر هذا التاريخ 9 أغسطس أشعر بالسعادة .. !!

كيف لا وهو يوم ميلادي .. وحين ظهر ماتادوري للدنيا ضحكـ وارقص

إلا أن هناك ما يزعجني .. في كل سنة يعود لـ يذكرني به

وهو اشتراكي مع عيد ميلاد اللاعب فيليبو انزاغي :(

ليييييه يا دنيـــــا .. ؟؟ ما الخطأ الذي ارتكبه في حياتي ؟؟

لا أنوي استفزاز عشّاق هذا اللاعب ولا أنصار الميلان !!

ولكن حقاً .. أشعر بالحزن حين اشاهده بالملعب .. !! :انا غاضب:

فـ هو كتلهـ من الحظ .. التي تعشق كلمة ( [color=red]التسلّل[/ color] )

♥♥♥♥♥♥

مخرجـ ..
d]سؤال ] هل هناك طريقة لـ تغيير يوم ميلادي .. ؟؟ :flowre:





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 5:54 pm

مـدخلـ ..
قد يكون هناك شخص غير مرغوب بهـ ..
تواجده معنا يزعجنا .. !!
والاعتراف له لابعاده قد يحرجنا .. !!
فما هو العمل .. !!


♥♥♥♥♥♥


حالة خاصة




حجمه يفوق احجامهم بوضوح ,, مع هذا كان يحاول الركض معهم - رغما عنه - خلف الكرة بقفزات غير متزنة تاركا ضحكة على وجهه بين البلاهة والبراءة ,, لا يستطيع أحد إعرابها !! فمه اعتاد أن يكون مفتوحاً بتلك الضحكة ,, ليس لأن أمراً مضحكاً يحدث .. إنما لأن فمه لا يحسن سوى هذه الضحكة .. يواصل خطواته وقفزاته المتأرجحة خلف الكرة التي لا تميل بجانبة أبداً ,, يداه وساقاه لا يستجيبان لرغبته في الحصول على الكرة ,, يتمنى لو يصبح مثل البقية ليجري بطلاقة ,, فمه الضاحك اعتاد أيضاً أن يصدر أصواتاً تشير إلى التعب الذي يلقاه بقفزه العشوائي ,, حجمه المتين المختلف عن أحجام بقية الأطفال يعيقه أيضاً !! لم يع أبداً أن بقية الصغار يشمئزون منه ويتمنون أن يغرب عن كرتهم وملعبهم ,, أحدهم يدفعه ليقع وآخر يقرص أذنه وهو يواصل القفز بنفس الضحكة التي لا محل لها من الإعراب ,, يشعر أنهم يتفقون على شيء ما لا يكاد رأسه الكبير يفهمه !!

يواصل القفز ..

أحدهم يدفعه مرة أخرى ليسقط ,, وآخر يشير له لينظر إلى طائرة تشق السماء ,, رفع بصره قليلاً إلى الظائرة ثم التفت إلى البقية وقد فروا بالكرة بعيداً ,, بعيداً ,, يضحك قليلاً ثم يبكي .. !!
لـ أحلام الزعيم


♥♥♥♥♥♥


مخرجـ ..
e]حكمه ] اتق الأحمق أن تصحبه إنما الأحمق كالثوب الخلق كلما رقعت منه جانبا صفقته الريح وهنا فانخرق .. !!





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 6:01 pm

مـدخلـ ..
اخشى ما اخشاه وان اطبّق المثل القائل ..
سبع صنايع والبخت ضايع .. !!


♥♥♥♥♥♥

الاختبار الجديد .. ووداع للرابطة الجميلة






ما شاء الله .. بشكل سريع تأتي المناصب .. !!

اليوم لدي تحدّي جديد من خلال المسؤولية الجديدة

قسم الليغا الإسباني يعد من اصعب الاختبارات .. !!

كيف لا والخلافات المدريدية البرشلونية لا تنتهي

لهذا أتمنى بأن أساهم بحل مشارك القسم الكبير .. !!

وفي المقابل أشعر بالحزن لاضطراري بمغادرة .. !!

رابطة شالكه 04 .. والتي كانت سبب دخولي للموقع

كانت فترة جميلة وتعرفت على اصدقاء اعتز بمعرفتهم

للأمانة أحلم بأن يكون أعضاء الليغا الاسباني يتمتعون

بما يتمتع به أعضاء قسم البوندسليغا الألماني .. !!

عددهم قليل .. ولكن حضورهم كبير وكبير جداً .. !!


♥♥♥♥♥♥


مخرجـ ..
e]همسه ] مناصبي بالتسلسل:
- رئيس رابطة شالكه - أغسطس 2010
- جائزة أفضل عضو لقسم البوندسليغا - أغسطس 2010
- جائزة أفضل رئيس رابطة - سبتمبر 2010
- مراقب لقسم اللجنة الأخبارية - سبتمر 2010
- جائزة أفضل رئيس رابطة - اكتوبر 2010
- جائزة أفضل رئيس رابطة - نوفمبر 2010
- جائزة ثالث أفضل مراقب - نوفمبر 2010
- جائزة المحرر المثالي - ديسمبر 2010
- مراقب لقسم كأس آسيا 2011
- جائزة ثالث أفضل مراقب - أبريل 2011
- مراقب الليغا الاسباني - اغسطس 2011





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 6:04 pm

مـدخلـ ..
تبقى حاجتنا للإبتسامه في هذه الحياهـ ..
من أجل مسح تلك الهموم والشوائبـ ..
والابتعاد عن الضغوطات النفسيهـ ..


♥♥♥♥♥♥



الابتسامة التي ستبقى في التاريخ





حقق هذا الوجه الأصفر انتشـار كبير عالميـاً ..

والكثير من الناس سبق وأن شاهدته هنا أو هناك

ولكن القليل منهم يعرف ( قصته ) وسبب انتشاره

في عام 1963 تم بيع أحد الشركات الأمريكية .. !!

مما سبّب إحباط لموظفي الشركة من المستقبل المجهول

فـ لم يكن أمـام الإدارة الشركة الجديدة سوى حل واحد

وهو عمل ( حملة ) للموظفين من أجل رفع المعنويات

فـ تم التعاقد مع الفنّان التسويقي هارفي بول لرسم الشعار

ورسم ذلك الوجه المبتسم خلال 10 دقائق فقط .. !!

وبالفعل حقّق نجاح باهر ورفع من معدّل العطاء في الشركة

أما هارفي بول فـ لم ينال سوى 45 دولار فقط مقابل شعاره


♥♥♥♥♥♥


مخرجـ ..
n]حكمه ] أنّ الذي لا يعرف كيف يبتسم لا ينبغي له أن يفتح متجرا ً .. !!





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 6:07 pm

مـدخلـ ..
في الأسبوع الماضي ..
وصلتني عدد من الهدايا بمناسبة عيد ميلادي .. !!
جميعهم نالوا اعجابي .. إلا واحدة كانت مختلفة جداً .. !!


♥♥♥♥♥♥

شوفتكـ اغلى هديهـ




أبي أفهمـ .. ليــه كلفّت عن نفسكـ وجبت لي هديهـ

وتسـألني أعجبتك ولا لأ ؟؟ هذه كثير ما هي شويهـ


مـا دريــت أن شوفتك بالنسبة لــي هي أغلى هديهـ

هذه مشاعري .. مكشوفة والكل يعرفها ما هي خفيهـ

وأنت تعرفني زين بـ هالأمور .. صادق وصافي النيهـ

معزتي لكـ أسطوريهـ .. وتقدر تشوفها بـ كل شفافيهـ

كيفـ اشكركـ .. ؟؟ كتبت لك هالأبياتـ الي جات بكلـ عفويهـ


♥♥♥♥♥♥


مخرجـ ..
d]همسه ] حرام عليك .. خليتني أكتب شعر وأنا ماني بـ شاعر .. !!





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 6:12 pm

مـدخلـ ..
هناك الآلاف من الأعضاء ..
ولكن القليل منهم تمكنوا من خطف الأضواء ..


♥♥♥♥♥♥


الأعضاء المحبوبين ..







أعتقد الكثير من الأعضــاء هنـا لا يعرفون ما هو الـسر

وكيف يصبحوا من ضمن قائمة الأعضاء المحبوبين :good:

الأمر بسيط .. فـ أنت لست مضطراً للبقاء هنا لسنوات ..

ولست مضطراً ليكون لديك ( منصب ) لكي تتفاخر به .. !!

كل ما هو مطلوب في الحقيقة .. أمور متوفرة عن الجميع

أولاً الاحترام .. فلا داعي أن تكون شخص مستفز .. !!

بل المطلوب هو احترام رأيهم حتى تسمح لهم باحترام رأيك ..

ثانياً الاجتهاد .. وهي بقدر المستطاع من أجل تقديم الإضافة

أنت تريد أن تستفيد .. وبالمثل هناك من يرغب بالاستفاده منك

ثالثاً التمسّك بالأخلاق الحميدة التي اوصى بها الله تعالى في كتابه

حينها سـ تكون أحد الأعضاء المحبوبين [color=orange]دون أدنى شك ..[/ :flowre2: color]


♥♥♥♥♥♥


مخرجـ ..
] مثل ] فخير ما كسبت إخوان الثقة أنس وعون في الأمور الموبقة .. !! :flowre:





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 6:16 pm

مـدخلـ ..
رحل الزمن الجميل ..
ورحل معه رجالهـ .. !!


♥♥♥♥♥♥


ما عاد هذا مدريد .. !!





حين أشاهد ريال مدريد في الكلاسيكو أشعر بالحزن .. !!

رغم الملايين .. رغم التعاقدات .. رغم الأسماء .. !!

في السابق .. كنت أشعر بـ ( ثقة ) في عيون جميع الملوك

كانوا يلعبون بـ ( روح ) تجعل من الجميع يقتنع بأمر الواقع

وهو كبرياء الملك .. ومن خلاله يجعله يأمر كل أوروب
ا .. !!

كان الريال دائماً مرشّح للفوز في الكلاسيكو أن كان بالبرنابيو

كيف لا ؟؟ وهو معقل الرعب .. الخوف .. لكل من يزوره

أما الآن .. القلق .. والارتباك .. الذي يجتاح كل مدريدي ..!!

ريال مدريد يفتقد للكثير من الأمور حتى يعود ( ملك ) من جديد

أبرزها وأقولها متأسفاً .. ما عاد في رجال يدافعون عن هذا الكيان


♥♥♥♥♥♥


مخرجـ ..
e]همسه ] حين أشاهد أهداف الملكي في الكلاسيكو في الزمن الجميل .. أشعر حقاً بـأن هناك فارق كبير بين اللاعبين السابقين .. والحاليين .. !!





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 6:21 pm

مـدخلـ ..
على الرغم من تعدّد مصادر السعادة ..
إلا أنهم أختاروا إنهاء حياتهم ..
مؤكدين فشلهم إلى الأبد ..



♥♥♥♥♥♥


الانتحار .. مرض أم حماقة !!






التصرّفات الغريبة .. تعددت في هذه الدنيا على مدار السنين

ولكن حتى اللحظة لا أجد مبرّر .. لكي يقوم أحد بـ الانتحار

هل هو استسلام .. ؟؟ هل هو مرض .. ؟؟ أم أنها حماقة البشر

لا أكاد أصدق بـ أن يكون هناك شخص يقرّر إنهاء حياته .. !!

وبشكل متعمّد .. وكأن حياته مجرد لعبة تنتهي بـ game over

الدراسات تؤكد بـ أن 35% فقط ينتحرون بسبب أمراض نفسية

أما البقية .. !! تتنوع أسبابهم بين التربية .. والفشل الدراسي ..

والمشاكل الأسرية .. وتجنّب العار .. وثقافة المجتمع .. والعاطفة

حيث تعد أعلى معدلات الانتحار في العالم .. في الصين و الهند .. !!

ولله الحمد .. ديننا الإسلام حرّم قتل النفس .. فالنفس ملك لله وحده :flowre:


♥♥♥♥♥♥


مخرجـ ..
d]حكمه ] أن تضيء شمعة صغيرة خير لك من أن تنفق عمرك تلعن الظلام .. !! يرقص






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ ωіndy яοse
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 6535
مآلَـيْ : 20764
شّهـْرتـْي : 567
آنْضضْمآمـْي : 04/08/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: هـمســآتღ مــاتـــادوريے   الخميس ديسمبر 29, 2011 6:39 pm

مـدخلـ ..
هنآك اشخآص نحتآج وجودهم بالـقرب ..!
ليس بالضروري ان نحآدثهم دوماً .. !
ولكن .. وجودهم وحدة يكفي .. !
لأنه يجعلُ السعآدة منآ اقرب ..!

هكذآ هُم ..!
لــ غدير الرتوعي

♥♥♥♥♥♥


في وسط الظلام .. وجدته






للأسف تعرضت لـ طعنہ .. كانت جداً قاسيہ ..
جعلتني اعيش واحدة من أسوء فترات حياتيـ .. !!
لم اشعر بـشيء .. حتى وجدت نفسي في دوامہ .. !!
دوامہ .. من الحزن والعذاب النفسيـ .. !!


حتى وجدتہ .. !! نعم هو من أخرجني من الظلامـ
شخص آخر .. أحبني .. فهمني .. ابتسم ليـ
علاقتي بہ .. تتعدى معہ مرحلة الكلام .. !!
حتى وصلتـ إلى مرحلة حديثـ الصمتـ .. !!


وأخيراً وجدت ضالتي معہ .. بمجرد رؤيتہ
أشعر بـالسعادة .. وكـأنہ يملك وصفہ سحريہ
من تكون ؟ Super man بهيئہ حبيبـ ؟
كل ما اعرفہ .. بأنہ يملكـ مصدر سعادتيـ

أدعو الله أن تبقى ليـ .. ليـ وحديـ .. !!
وأدعو الله بـأن اسعدك .. كما اسعدتنيـ ..
لأن حياتيـ من دونك .. مستحيلہ .. !!
فـ انت حياتيـ اكملها .. !!


صدقاً .. ولست بـ كاذبـ .. !!
إلى أي درجہ ؟؟
إلى درجہ أنہ اختار اسم مدوتني .. !!
فـ هو من اختار اسم هـمســآت مــاتـــادوريے !!


♥♥♥♥♥♥


مخرجـ ..
[ حكمة ] اسعد القلوب التي تنبض للآخرين





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هـمســآتღ مــاتـــادوريے
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبطال الكرة الرسمية :: .¸¸۝❝المنتديات العامة❝۝¸¸. :: Ø القسم العام £-
انتقل الى: