منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتدى يجمع مُحبي أنمي أبطال الكرة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول



آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ ارسال المشاركة
بواسطة
عد من 1 الى 5 واخلع ضرس اي عضو بدون مخدر
من قراصنة الارواح ........... من 1-5 ودخل العضو ...............
من 1 - 5 خادم ... الى 10 امير ... 20 ملك
منء وآحد إلى 6 وآعط عضو سآعـه !
شبهه ألعضؤ أللي قبلكك بشخصيةة أنمي ^^
عد من 1 الى 10 و حط العضو في الغساله ....................
من 1 إلى 5 و اكتب/ي اسم من أسماء الله الحسنى
عد من 1 إلى 5 واكتب أي دعاء يخطر ببالك....
عضو قديم ولكن....
عضوة جديدة
الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:43 pm
الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:43 pm
الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:42 pm
الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:42 pm
الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:42 pm
الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:41 pm
الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:40 pm
الجمعة ديسمبر 09, 2016 5:40 pm
الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:16 pm
الجمعة ديسمبر 09, 2016 2:16 pm
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz
AbDo Dz

شاطر | 
 

  ***أعجوبة فوق السطح***( قصة غريبة جدا ).

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aM!Rà§
لاعب/ة نشيط/ة
لاعب/ة نشيط/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 263
مآلَـيْ : 3556
شّهـْرتـْي : 11
آنْضضْمآمـْي : 31/07/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: ***أعجوبة فوق السطح***( قصة غريبة جدا ).   الجمعة أكتوبر 21, 2011 5:13 pm

بسم الله الرحمان الرحيم

سألت أباها اللذي كان يتفحص الجريدة كعادته, أبي, فرد بسهو: نعم, لما لم تحج رغم امتلاكك المال و الصحة ?فاجأه سؤال قرة عينه فتلعثم و لم يجد سوى جواب

ركيك: في الحقيقة لدي أشغال كثيرة هذه الأشهر بالذات ,و شركتي لا تستغني عني و لا ساعة ,إذ علي التوقيع و مراقبة الموظفين ,فأنت تعلمين المثل القائل:

إن غاب القط إلعب يا فأر, و ختم جوابه بضحكة صفراء .و كانت سترد عليه لولا أن أمها قاطعتها لتنقذ زوجها من قبضة يدها قائلة بحزم :جهينة ,إذهبي

لنشر الملابس فوق السطح, حسنا سأفعل ,إذهبي فورا, فأطاعتها ,و لما وصلت للسطح سمعت صوتا يلبي و يبكي فاستغربت :هل يخيل لي? ثم تكرر الصوت

فأحضرت كرسيا و صعدت عليه لتطل حيث مصدر الصوت ,ماذا تفعل هذه ?عجيب ,هل جنت ?إنها جارتها حسناء تطوف حول عمود خشبي طويل يوجد فوق

سطحها ,يبدو أنها تتخيله الكعبة, و لما طافت سبعا إنتقلت لغرفة صغيرة لها نافذة صغيرة فطلت منها كما يطل الحجاج ,و على صوت بكائها غصبا عنها .

و لحظتها بعثت جهينة رسالة قصيرة لأبيها: تعال فورا, إجري .و لما رن هاتفه ,و قرأ الرسالة فزع و هرع إليها .فوجدها تنتظره عند الباب مشيرة له بأصبعها

شْ شْ, ثم أخذته لمكان الفرجة .و كانت حسناء لاتزال تبكي في تلك النافذة ,الأب :!!!? ثم انتظرا ما ستفعل بعدها فسمعوها تقول: اه يا شهداء أحد حاربتم و قتلتم

و نلتم الشهادة لتوصلوا لنا رسالة السعادة, و ها نحن الان نقطعها, فاه ,اه. ثم سكتت و بدأت تسير نحو اليمين و هي ترفع قدميها و تمسك بأصابعها الهواء

كأنها تصعد. الأب و الإبنة بصوت خافت :ماذا تفعل?! و لم يفهماها إلا بعد أن بدأت تقول :أخبرني يا جبل عرفة في أي موضع فيك كان يجلس حبيبي محمد صلى

الله عليه و سلم, و مع اخر حرف انهمرت دموعها ملثمة وجهها ,و بدا عليها الخشوع أكثر ممن يقفون عليه فعلا. ثم دعت و أنفاسها تنقطع: اللهم أنلني زيارة

بيتك و قبر رسولك عليه الصلاة و السلام ,فأنت تعلم أنه لا مال لي. فنزلت دموع الأب دون إذنه و بصوت خافت :أبي ,أتبكي ?دعينا نكمل التفرج. فأتممت حسناء

دعاءها و مسحت دموعها ثم نزلت لتمثل كثرة ضحكاتها على جيرانها, و عدم ذكرها الرسول صلى الله عليه و سلم . و هنا التفتت جهينة :أبي العزيز, لما بكيت?

فرد بصوت خجول: لأنها أحسستني بصغر حجمي, و قلة أدبي مع الله ,و بأنني أنجبت لؤلؤة مثلك تحب مصلحتي, لهذا هل تقبلين السفر معي? إلى أين ?إلى ما

يشبه سطح حسناء,فضحكت: ههه و لكن, لكن ماذا? لمن ستترك فئرانك? فضحكا: ههههههههههه.






لــم يفهمـــني أحــد تـــمـامـــاً
البعض ظنــوا أنـــي " تكبــرت "
ۅآخـريـن اعــتقدوا أنــي لا أحبـهم
لـــم يســـتوعـبني أحــد بــعد ...

... أنـا لا أكـره أحـد ..
لا أتـكـبّر عـلى أحـد ..
لسـتُ غـاضـبهـ مـن أحـد ..
لا أريـد شـيـئًا مـن أحــد ..
لا أريـــد أن أتـحـــدث إلـى أحـد ..

أنـا فـقـط أُريـــد الــبقاء " وحـــدي " ﻟــ ( فـــــتره ) ..

فــــــتــره !
أريــد أن أعـــتزل الـعالـــم فـيــها ..
أعـتزل جـميـع الكـذب ۅ الـخـداع ،ۅ النـفاق ، الاحاديث المــلـفـقـــه ..

حـتى إنـي لا احـــتاج لأحـــد لـــيواســـيني ..
لأن مـــن ســـيواســـيني سـأتـعــــلق بــه ثـم يـتركــني .. !





~..... ع يدگــــــمـ م ـبااآآرگ س عــيد .....~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibda3.2areg.com/forum
المحبوبة سوسن
نائبة المدير
نائبة المدير


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : انثى
مُسَاهَماتِي : 3772
مآلَـيْ : 14375
شّهـْرتـْي : 321
آنْضضْمآمـْي : 27/04/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: ***أعجوبة فوق السطح***( قصة غريبة جدا ).   الجمعة أكتوبر 21, 2011 6:07 pm

^^ قصة في قمة الروعة
بارك الله فيكي








تسسلمي حبيبتي ساارهه ع الاهدااء الرائـع مثلكك   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
вℓαѕт •
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 13840
مآلَـيْ : 38988
شّهـْرتـْي : 1127
آنْضضْمآمـْي : 06/10/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: ***أعجوبة فوق السطح***( قصة غريبة جدا ).   الجمعة أكتوبر 21, 2011 6:10 pm

يعطيك العافيه موضوع راااائع




ب


تسسـلمم نذيرر ع آلإهدآء ،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wwwgud.forumarabia.com/forum
ℓσνє_ŧσ_ℓινє
لاعب/ة ماسي/ة
لاعب/ة ماسي/ة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 2939
مآلَـيْ : 10077
شّهـْرتـْي : 87
آنْضضْمآمـْي : 16/07/2011
ع ـ’ـمريْ : 20

مُساهمةموضوع: رد: ***أعجوبة فوق السطح***( قصة غريبة جدا ).   الإثنين أكتوبر 24, 2011 11:33 pm

تسلم ع الموضوع الرائع




♥.. أطـهَـر أنـواع الــحُــبْ

انْ تُحِـبَ شَخْصـاً وأنـتَ تعْــلمْ أنـّهُ لَـن يَكـونَ مُـلـكَك ولا مِـن نصـيبك

وَلكـن تـبقى تُحـبّهْ وَتُحِـــبْ أنْ تَــراهُ سَــعِـيداً فقــط لأنّــك » تُحِــبُّــه..♥



نعم احببتك لكنك لم تشعر بى . انتظرتك ولكنك لن تانى. وعندما ذهبت... اليك..!!

وجدتك تعشق غيرى. فحزنت لاجلى وفرحت لاجلك. وتمنيت لك السعاده ان كنت بدونى او مع غيرى

اتعرف لماذا..؟ لاننى احببتك بصدق......





 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sawa.ba7r.org/
 
***أعجوبة فوق السطح***( قصة غريبة جدا ).
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبطال الكرة الرسمية :: .¸¸۝❝المنتديات العامة❝۝¸¸. :: Ø القسم العام £-
انتقل الى: