منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتديات أبطال الكرة الرسمية

منتدى يجمع مُحبي أنمي أبطال الكرة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 اسرار ون بيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الانميوووو
× مطرود ×
× مطرود ×


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 303
مآلَـيْ : 2802
شّهـْرتـْي : 5
آنْضضْمآمـْي : 20/09/2011
ع ـ’ـمريْ : 21

مُساهمةموضوع: اسرار ون بيس   السبت أكتوبر 01, 2011 3:13 pm

الاسرار الون بيسية

وراح يكون التقرير باذن الله عن 9
لم يظهر منها حتى يومنا هذا الا 8
9 اشياء لا يوجد انسان على وجه الارض يعرف ما تخفيه باستثناء
\/, ايتشيرو اود ,\/
انها اسرار ون بيس التسعه
ملاحظه :
لم اقرأ شيء عن اودا حتى الان يقول فيه دراجون سر من اسرار ون بيس وربما انه ذكره ولكني لم اصل الى تلك المعلومه لتقصير مني
ولكن كتبته من ضمن الاسرار بسبب انه ذكر من ضمنها في جميع المواضيع التي تتحدث عن الاسرار التسعه
وارجح ان يكون دراجون سرا من الاسرار بنسبة 95%
فاهلا بكم في موضوعي المتواضع
(( قد يحتوي الموضوع على حرق او حرقين بسيطين ولكنها ليس مؤثره بأي شكل من الاشكال ))




|~| -ارادة الـD - |~|

|~| - بارثولوميو كوما - |~|

|~| - مونكي .D . دراجون - |~|

|~| - جــــزيــــرة رافــــتــــيــــل - |~|

|~| - عين سانجي اليسرى - |~|

|~| - الريو بونجليف - |~|

|~| - حكومة العالم - |~|

|~| - One Piece - |~|

|~| - السر المجهول - |~|

|~| - الخاتمة - |~|







أولا|| ارادة الـ D

ييرتبط من يحمل حرف D في اسمه بصفات مشتركه

منها :

1- الاراده القوية و العزيمه
2- عادات الاكل الغريبة
3- عدم الخوف من الموت والقتال حتى النهايه
4- و ماظهر جليا لدى من يحمل هذه الارادة الابتسامه عند مواجهة الموت

مثل :-: |موت ايس | روجر | لوفي لما كان باقي راح يعدمه | العملاق جاغوار . D . ساولو

5- لا يموت قبل ان يحقق امنيته ومن المستحيل ان يموت في غير سبيلها
(طبعا امنية ايس يخلي الوايت بيرد ملك القراصنه لكن امنيته الاولى ان يحمي لوفي ويكون في قمة عالم القراصنه )

][وكأن مهمة الدي الذي في اسمه تنتهي بمجرد ان يحقق حلمه ][

و امثلة على هذا :-:

بورتغاس دي روج : انجبت ايس بدون ان يعلم المارينز و حكومة العالم بعد ان كسرت قوانين الطبيعه وحملته 20 شهر

جول دي روجر : ضمن ان ولده راح يعيش و اصبح ملك القراصنه

جاغوار دي ساولو : انقذ روبين بنت صديقته اوليفيا من او كيجي

بورتوغاس دي ايس : انقذ اخوه من اكاينو

ونستنى المفهي لوفي وش بيسوي و الله لا يوفق تيتش


ونفى اللحية البيضاء الشخص اللي يعلم معنى دي
نفى ان تيتش او يحمل إرادتها
وقد قال بأن اخ إيس " لوفي " لديه اﻹرداة فما هي معاير اللحية البيضاء للحكم
مع اني اشوف ان تيتش يملك كثير من صفات حملة الـدي.
لكن نقول ان شاء الله يكون صادق ويفكنا تيتش من شره ولا يسوي اللي في راسه



و لذلك عندي نظريه تقول ان الـD مشتق من كلمة DREAM اللي تعني حلم او الحلم لانه كل من حملها وكان له حلم يجب ان يحققه غصبا عن اللي ما يرضى


و ظهر جول.D. روجر وهو يتحدث الى الوايت بيرد عن ارادة الـD ولما جات الزبدة اودا ما شاء الله عليه ما قصر و خرب علينا السالفه وقطعها
ولما روبين سألت رايلي عن ارادة الـD قال اذا كنتي تبغين تاريخ القرن المفقود ...الخ<<فيما معناه

هذا دليل ان الـ D له علاقه بالقرن المفقود لذلك الكثير ان شعب الدي هو من كان يحكم الجزيرة اللي كتبت الريو البونجليف و دمرتها الحكومة في القرن المفقود لذلك الحكومه تخفي هذا التاريخ

وحملة الدي هم:-
| اموات |



| احياء |








ثانيا|| الطاغية كوما .....

اكثر انسان (( بل بالاحرى سايبورج ))غامض في الون بيس من وجهة نظري
في هذا الموضوع لا يهمنا تقنياته او ظهوره او معاركه لكن المهم هو لمااذااا كوما مع الاطراف الثلاثة؟؟

شاهدناه يساعد قراصنة قبعة القش؟؟

شاهدناه مع الثوري دراجون؟؟

شاهدناه مع الحكومه وهو تشيبوكاي؟؟

ماذا قال لرايلي في الارخبيل؟؟

هل ما فعله كان بأوامر من الثوري دراجون؟؟

ليش وافق يتحول لسايبورق ؟؟

ساعد لوفي وطاقمه قبل لا يقوم الدكتور فيجابانك بتحويله تماما لماذا؟؟

لذلك انا اعد الطاغيه بارثولوميو كوما صاحب اغمض هدف في ون بيس
والظاهر ان اودا بكبره قاعد الى الان يبتكر في ذه السر اللي الله اعلم وشهو

لذلك اخشى ما اخشاه ان سر كوما لن يعرف له جواب الا بعد نهاية القصة
يعني في اخر 3 دقايق من الانمي نكتشف السر





ثالثا|| مونكي D دراجون

يعتبر دراجون حاله استثنائية من عائلة الدي لانه جاد و قاسي على عكس بقية حملة الدي حيث يشتهر البقيه من عيال دي بالتناحه وخفة الدم

دراجون ...مانعرفه عنه انه والد لوفي واخطر شخص على الحكومه وقائد جيش الثوار

وقد ساعد لوفي عندما اراد باقي ان يعدمه

و في الاغلب انه انقذ سابو من الموت قبل عشر سنوات
عندما اراد سابو الابحار وهاجمه التنين السماوي

لكن لماذا ثار على الحكومه ؟؟

يقال ان سبب ثورة دراجون على الحكومه هو انه عرف تاريخ القرن المفقود وهذا يرجح فكرة ان الحكومة العالمية دمرت حضارة الدي

و السؤال اللي يطرح نفسه

كيف عرف دراجون القرن المفقود؟؟

لذلك الارجح ان كان له علاقه مع روجر
وقوته الاساسيه هي التحكم بالطقس على الاغلب
ولم يكشف الى الان سبب قوته او الفاكهة التي يستعملها ودائما ما ينظر الى الايست بلو (موطنه) عند هبوب الرياح




رابعا|| جزيرة رافتيل

اخر جزيرة في العالم الجديد (جزيرة رافتيل) هذه الجزيره لم يطأها حتى الان الى روجر وطاقمه <<<<او هذا ما نعرفه من اودا


هنا وضع روجر الون بيس


لكن هل المملكة التي دُمرت تقع في رافتيل ولو كانت تقع فيها

لماذا لا تدمر الحكومه هذه الجزيرة كامله بما انها تعرف مكانها

هل الغرض من اليونيكو هو حمايه الجزيره من تدمير الحكومة لها ؟؟؟

لان شانكس و اللحية البيضاء يعرفون الون بيس
اما بيق مام فلا يعرف عنها شيء
وكايدو يقال انه كان في طاقم قول دي روجر
تساؤلات لا تزيدنا الا تساؤلات!!





خامسا || عين سانجي اليسرى

اتوقع ان عين سانجي اليسرى هو السر الوحيد اللذي كشف من 99,97% في المانجا

وسرها ان سانجي متفشل من حواجبه زي ماتشوفون في الصوره
لان شكلها نكته صراحه





واظنها واضحه في الصوره

فكما ترون اللفه الحلزونية في حواجبه كلها تلتف في الجهة اليسرى
فعشان كذا لازم يغطي وحده فيهم عشان ما يتفشل






سادسا || الريو بونجليف

الريو بونجليف وهو الحجر الذي يحكي عن العدو الذي دمر الحضارة فيها وهي با الطبع كانت الحكومة العالمية عبر استخدام السلاح القديم الذي ما زل مجهول مكانة و تكون قوة السلاح مرعبة الذى جعل الحكومه تخشاه انه يمتزج بقوة غريبه تزيده قوة فوق قوته ويقع الريو بونجليف في الجزيرة التي خبئ بها التاريخ كلة (رافتيل)

و الذي كشفة روجر و طاقمه و قد اخبر روجر الى اللحية البيضاء عن الحرف الدي

و حجر البونجليف صنع من حجر البحر(كايروسيكي) الذي يعرف عن انه اصلب من الماس ولكن هذة الصلابة لا تكفي لمنع الحكومة العالمية أن تقوم بتدميرة لذلك عززو الحجر با الهاكي الملكي ليكون اقوة بعشر مرات و اصلب ولا يمكن تدميرة بسهولة ويحفظ الكتابة التي نقشت عليه

وقد تكون احجار البونجليف هي احجار قام بصنعها حملة حرف الدي لكي يظهروا بان الحكومة العالمية ليست الا مجموعه من المجرمين


وربما يكون دراجون يعرف ما كتب فيه وكذلك ربما يكون روجر قال لجارب ماللذي كان مكتوبا فيه

ونقول ربما !

عاد وش اللي يفكر فيه اودا
الله اعلم





سابعا|| حكومة العالم

حكومة العالم هي منظمة مكونه من الـغوارسي الخمسه




وهم خمسه شيبان تافلين العافيه وهم من يقود العالم
ويدخل تحت راية هذه الحكومة اكثر من 170 مملكة
ولكن لهذه الممالك استقلاليتها في الحكم يعني تدير شؤونها بنفسها

وهؤلاء الخمسة من القلائل الذين يعرفون ما حدث في القرن المفقود

لكن لماذا احس انهم يملكون قوه تفوق التصور لان وجيههم شكلها وجيه حروب و طقاق و في وجيههم اثار حروب و اصابات فلا شك ان هذا يدل على قوتهم ويمكن يملكون اقوى فواكه شيطان

و الحكومه تبحث عن الاسلحه الاثريه لاسباب قد تكون متعلقه بالحضارة المدمرة و التاريخ

لذلك ارجح ان المملكه المدمرة كانت على رافتيل و الحكومة تريد الاسلحة الاثرية حتى تدمر الجزيره كلها التي ربما تكون محمية بالهاكي كما هو حال احجار البونجليف

وقد يكون سبب قوة الاسلحة الاثرية انها مدعمة بالهاكي
وزي ما يقول المثل ( ما يفل الهاكي الا الهاكي )
عشان كذا صنع اسلافهم هذا السلاح
فقام شعب المملكة المدمرة بصنع سلاح اخر حتى يدمر سلاح الحكومة
و ماذا حدث بعد ذلك مكتوب في الريو بونجليف

وسر الحكومه العالميه مرتبط بسر البونجليف ارتباطا اقوى شيء





ثامنا|| One Piece

الون بيس يكفي قولنا انه سبب بداية عصر القراصنة الجديد
وهو الكنز تركه روجر في رافتيل

و اسم الانمي ماخوذ منه

و ما يزيد الطين بلة ان اسمه ون بيس
وكلمة ون بيس تعنى : قطعة وحدة

وش هذا الكنز العظيم اللي الدنيا تتذابح عليه و مكون من قطعة وحده بسسسس؟؟؟

و اثبت اللحية البيضاء وجوده قبل موته خلال الحرب

- واذا قلتم لماذا لم يحاول اللحية الحصول عليه فالجواب بسيط

لان اللحية لم يكن يفكر فيه اصلا و كان طموح اللحية البيضاء هو ان يكون عائلة لا ان يحصل على الكنوز .

ولكن السؤال اللي يسدح نفسه ليش روجر خلا كنز في جزيره لا يستطيع البشري العادي ان يصل اليها؟؟

وش الفايده من هالحركه السخيفه يا أبو ايس

وما هو الون بيس اصلا؟؟




اخيرا|| ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السر الاخير هو السر الوحيد المجهول الذي لم يفصح عنه المؤلف

و اتوقع انه متعلق بواحد من اثنين هما ::-

||د.فيجبانك||

اللي الى الان ما نعرف عنه الا ان ما احد يقدر يوصل لعبقريته الا بعد 500 سنه

وهو من يعرف كل شيء عن فواكه الشيطان

وهو من الف كتاب فاكهة الشيطان الذي قراة تيتش وتعرف على فاكهة الظلام وحفظ شكلها عن ظهر قلب
وكذلك قرأه سانجي وعرف فاكهة الاختفاء التي يملكها ابوسولوم
و يقال بان شانكس قرأه وتعرف على نقاط ضعف جميع الفواكه

ويعرف كيف يجعل الجمادات تحصل على فاكهة الشيطان مثل السيف الذي يملكه سباندام و المدفع الذي لدى مستر 4

فماذا يخبيء لنا اودا في جعبته عن هذا العبقري



||مارشال دي تيتش||

واللي دفعني اكثر اقول انه تيتش 3 اسباب

السبب الاول |~| الجرح الغريب اللي في وجه شانكس اللي ما يسببه الا شخص يملك فاكهة زون لان ما فيه سلاح يسبب جرح زي كذا

السبب الثاني |~| علاقته برقم 3 -ـ- لان عنده 3 اسنان مفقوده \ علم قراصنته فيه 3 جماجم و 3 عظام \ معركته مع شانكس سببت ندبه مكونه من 3 جروح متوازية \ اتوقع انه يملك 3 فواكه شيطان

السبب الثالث |~| الكلام اللي في الصوره الاتية

يا ترى وش قصد زورو ولوفي ؟!؟!







نامي : من هو " ذلك الرجل " ؟


لوفي : لا أعرف و أيضا انه ليس " ذلك الرجل "


زورو : انهم كانوا " أولئك الرجال "

<<<<<<< صراحه يحق لنامي تتنح حتى انا تنحت في اول مره شفت هالحلقه

ونترك المجال مفتوح لكم للنقاش حول هذا السر ..





هناك 4 او 5 اسرار ون بيسيه مستحيل تكشف الا في اخر القصه واذا كشف واحد فيها اتوقع ان بقية الاسرار راح تكشف بعده مباشره وربما بعد اول سر منه يستطيع أي متابع توقع بقية الاسرار ومرتبطه ببعضها ارتباط يفوق التصور

فان كان هذا يدل على شيء فهو يدل على عبقرية اودا <<<شكل اودا يقرب لدافنشي
هونتوني اريقاتو - اودا سينسي- على هذه الاسطوره



شكرا لحسن القراءة
و أتمنى اني ما طولت عليكم

اتظر ردودكم و تعليقاتكم و اهم شيء التقيم


و سوري على الفواصل الغير جيد

و اريد من المشرفين تعديل الفواصل

اذا كانه هاذا ممكناا

معه تحيات اخوكم
عاشق الانميوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الانميوووو
× مطرود ×
× مطرود ×


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 303
مآلَـيْ : 2802
شّهـْرتـْي : 5
آنْضضْمآمـْي : 20/09/2011
ع ـ’ـمريْ : 21

مُساهمةموضوع: رد: اسرار ون بيس   السبت أكتوبر 01, 2011 3:16 pm

من رفعي




..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
F.B.I
مشرف عام
مشرف عام


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 1178
مآلَـيْ : 6489
شّهـْرتـْي : 41
آنْضضْمآمـْي : 22/07/2011
ع ـ’ـمريْ : 16

مُساهمةموضوع: رد: اسرار ون بيس   الخميس نوفمبر 17, 2011 10:01 am

مشكور اخي تقرير جميل واصل ابداعك

تحياتي






^^

Traflgar Law 




Roooooooom ^^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.mac15.yoo7.com
طارق
شخصية هامة
شخصية هامة


دْولـتـْيّ :
جـْنـسّيْ : ذكر
مُسَاهَماتِي : 3261
مآلَـيْ : 11750
شّهـْرتـْي : 118
آنْضضْمآمـْي : 27/06/2011
ع ـ’ـمريْ : 18

مُساهمةموضوع: رد: اسرار ون بيس   الخميس نوفمبر 17, 2011 10:16 am



متميز جدا جدا


شكرا لك على تميز ورائع

أحسنت على جهد مذهل و اسرار رائعة







توقيع جميل من ♪ rø¢ķ ĝιяℓ .. { أحسنتي على هذا التصميم المذهل }



بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل وسلم على محمد و آل محمد


.. اللهم أن كان الندم على الذنب توبة فإني و عزتك من النادمين ..

و صل الله على سيدنا و حبيب قلوبنا محمد و آله الطيبين الطاهرين و أصحابه المنتجبين

فـــــــــــــــــــــــــــي أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسرار ون بيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أبطال الكرة الرسمية :: .¸¸۝❝منتديات الانمي❝۝¸¸. :: ╔الأنمي العام ╚-
انتقل الى: